لغة

  • English
  • español
  • русский
  • العربية
  • Deutsch
  • 日本語
  • português
  • français
الشعار
حول

شركتنا

  شنغهاي Chenyue الصناعية المحدودة, المحدودة هي الشركة المصنعة  لمنتجات الأمن الهولوغرام و مواد التعبئة والتغليف منذ تأسيسها في 2001 ,نحن المتخصصة في صنع نظام نقطية ,ملصقات الثلاثية الأبعاد, فيلم التعبئة والتغليف الثلاثية الأبعاد, صورة ثلاثية الأبعاد حار ختم احباط, خدش التسمية, ملصقات الباركود الحقائب / تراكب والترقيم مغلفة الثلاثية الأبعاد,3د الهولوغرام, 3D تسمية قبة الايبوكسي و 3D عدسي بطاقة بلاستيكية ., الأختام فراغ أمني / الشريط مع ISO, شهادة تقييم المورد .

  نحن شركة مهنية الصينية في إنتاج المنتجات الأمنية صورة ثلاثية الأبعاد لحماية العلامة التجارية والسلع الخاصة بك. نحن يمكن أن توفر حلا متكاملا و خدمة للعملاء والتي من البحث والتطوير , تصميم, إنتاج ,المبيعات و خدمة ما بعد.

  باستثناء السوق المحلية, نحن أيضا بالفعل تصدير منتجاتنا الى استراليا, أمريكي جنوبي, جنوب شرق آسيا , اوروبا الشرقية, أفريقيا و اليابان وغيرها. نحن نخدم المشترين OEM في أكثر من 30 دولة حول العالم.

  باعتبارها واحدة من الشركة الرائدة في مجال المنتجات الأمنية في الصين, نحن منغمس في إنشاء أكثر مهنية, شركة أوسع نطاق, الذين يستطيعون توريد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية. رؤيتنا هي أن تصبح المصنع أمنية واسعة النطاق الأكثر شهرة.

 

ونحن نعتقد بقوة أن استمرار الاستثمار في أحدث التقنيات لدينا جنبا إلى جنب مع العديد من سنوات الخبرة والقوى العاملة من ذوي المهارات العالية مواقف لنا باعتبارها واحدة من الأكثر تقدما و مزودي الحلول التسمية في الصين.

لدينا شهادة

  • لدينا شهادة
  • لدينا شهادة

اتصل بنا

  • جهات الاتصال: صوفي
  • sales@cyhologram.com
  • سكايب: sophie.security
  • الهاتف: +86-21-39565950
  • فاكس: +86-21-39565950
  • عنوان: No.225, لين 101 ، الشرق يانغ الطريق, جيادينغ,شنغهاي ,الصين

Language

  • English
  • español
  • русский
  • العربية
  • Deutsch
  • 日本語
  • português
  • français
logo
Home » About
About

Our Company

  Shanghai Chenyue Industrial Co., ltd is a manufacturer  for hologram security products and packaging materials since foundation in 2001 ,We are specialized in dot-matrix making system ,holographic stickers, holographic packing film, hologram hot stamping foil, scratch off label, holographic laminated pouches /overlay and numbering barcode labels,3d hologram, 3D dome epoxy label and 3D lenticular plastic card., security VOID seals/tape with ISO, Supplier Assessment certificate .

  We are a Chinese professional Company in producing hologram security products to protect your brand and commodities. We can provide integrated solution and service to customers which from research and development , design, production ,sales and after service.

  Except for Domestic market, we also have already exported our products to Australia, South American, Southeast Asian , Eastern Europe, Africa and Japan etc. We serve OEM buyers in more than 30 countries worldwide.

  As one of the leading manufacturer of security products in China, we are indulged in establishing the most professional, largest-scale Company, who can supply good quality products with competitive price. Our vision is to become the most famous large-scale security factory.

 

 

We strongly believe that continued investment in the latest technology combined with our many years of experience and highly skilled workforce positions us as one of the most advanced label solution providers in China.

OUR CERTIFICATION

  • OUR CERTIFICATION
  • OUR CERTIFICATION

Contact Us